كيفية التنقل في تصميم Semalt الجديد واستخدامه للحصول على مرتبة عالية على Google


يستغرق الأمر 50 مللي ثانية للمستخدمين لتكوين رأي في موقع الويب الخاص بك. يبحث المستخدمون عن واجهة مبسطة لاستخدامها على مواقعهم. في حين أن هذه نصيحة جيدة لجانب واحد من موقع الويب الخاص بك ، فإن Semalt قد طبقت هذا على موقع الويب الجديد الخاص بهم .

تسعى صفحة سيمالت الجديدة على شبكة الإنترنت إلى الجمع بين التصميم العصري والأنيق مع واجهة سهلة القراءة. بفضل هذا التصميم ، سهّل Semalt فهم كيفية وصولك إلى قمة Google.

مراجعة سريعة لمصطلحات تحسين محركات البحث

قبل أن نبتعد كثيرًا عن الموضوع ، من الضروري أن يكون لديك فهم عام لبعض المصطلحات الضرورية. تحتوي مدونتنا على دليل شامل حول تحسين محركات البحث إذا كنت ترغب في التعمق في الأساسيات. لهذه القصة ، سنستعرض بعض التعاريف الأساسية.
  • يشير SEO إلى تحسين محركات البحث. إنها عملية جعل موقع الويب الخاص بك أسهل في البحث على الإنترنت.
  • AutoSEO هو منتج تم إصداره بواسطة Semalt وهو مخصص لأولئك الذين يريدون الدخول إلى تحسين محركات البحث دون استثمار الكثير من المال.
  • FullSEO هو الإصدار المتقدم من AutoSEO الذي يؤكد على العمل مع متخصص SEO ومدير.
  • SSL هي ميزة أمان تجعل بيانات العملاء المخزنة على موقع الويب الخاص بك أكثر أمانًا.
  • الكلمات الرئيسية هي كلمات أو عبارات محددة قد يبحث عنها الأشخاص عند العثور على موقع الويب الخاص بك.
  • الترتيب هو موضع صفحتك أو كلمتك الرئيسية التي تظهر على محرك البحث.
  • المرور هو عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك.

فهم موقع سيمالت الجديد

لا تزال AutoSEO و FullSEO و SSL هي المنتجات التي تستخدمها Semalt لدفع موقعك. كما ورد في مدونتنا السابقة حول هذا الموضوع ، فهذه كلها منتجات معتمدة لها سجل حافل من النجاح. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول مجموعة المنتجات ، يرجى الاطلاع على المنشور القديم.

بالنسبة لهذه المدونة ، سنركز على استكشاف الميزات الجديدة وعناصر التصميم للموقع الجديد. نفذ Semalt بعض الميزات الرائعة التي تستحق المتابعة.
  1. لوحة القيادة
  2. صفحات نتائج محرك البحث (SERP)
  3. التحقق من تفرد الصفحة
  4. لمشرفي المواقع من Google
  5. محلل سرعة الصفحة

فهم لوحة تحكم Semalt الجديدة

لا تزال لوحة القيادة الجديدة تحتوي على العديد من الفلاتر القوية من القديمة. يأتي الاختلاف الكبير من التغيير في الواجهة الذي يؤكد على احتياجات المستخدم.


أثناء التمرير لأسفل ، ستلاحظ عدد الكلمات الرئيسية المصنفة في أعلى 1 و 10 و 30 و 100. تمنحك لوحة التحكم هذه فكرة عن أفضل الكلمات الرئيسية أداءً. يمكنك استخدام هذه المعلومات للتأكيد على كلمات رئيسية محددة وقابلة للبحث.

قد تجد أن مجموعة من الكلمات الرئيسية أكثر فائدة في تحقيق مبيعات قابلة للتحويل إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تساعدك لوحة تحكم SEO في Semalt في تحديد الكلمات الرئيسية التي تجلب المزيد من الزيارات. إلى جانب البيانات المتعلقة بعدد المعاملات على موقع الويب الخاص بك ، قد تجد أنك تجذب نوعًا غير صحيح من الزيارات.

فهم صفحة نتائج محرك البحث (SERP)

تمنحك صفحة نتائج محرك البحث معلومات تفصيلية حول كيفية ترتيب صفحة الويب الخاصة بك في البحث. يمنحك معلومات تفصيلية حول الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيبها وكيف تؤدي إلى صفحتك. كما يوفر معلومات غير موجودة في العديد من مواقع تحسين محركات البحث الأخرى: معلومات عن المنافسين.
يمكنك حتى أن تقرر فرز هذه المقارنة بواسطة محرك البحث المفضل لديك. Google هو محرك البحث الأول في العالم ، ولكن إذا وجدت جمهورًا محتملاً من خلال استخدام Yahoo أو Bing ، فقد تجد كلمات رئيسية محددة لترتيب أفضل هناك. قد ترغب في إنشاء حملة تسعى للتغلب على منافسيك عبر جميع المحركات الثلاثة.

عند التفكير في تحسين محركات البحث ، تدرك Semalt أن البيانات هي كل شيء. ستساعدك العديد من الشركات في إنشاء مشاريع Google AdWords ، ولكن هذا مجرد حل قصير المدى. لن تحسن الإعلانات قابلية البحث لموقعك بمرور الوقت ، ولكنها تمنحك دفعة مؤقتة تنتهي بالمال. بطبيعة الحال ، تصل مواقع الويب التي تم إنشاؤها مع تحسين محركات البحث إلى الجزء العلوي من هذه الصفحات وستستمر في التصنيف العالي مع الصيانة الدورية.

ما هو فحص تفرد الصفحة؟

SEO هو شيء يتطلب منك غالبًا أن تكون فريدًا بشكل إبداعي بينما يكون أيضًا نفس منافسيك الذين يصنفون للكلمات الرئيسية.

يدرك كتّاب SEO المحترفون في Semalt هذه المشكلة من خلال تزويدك بكلمات رئيسية فريدة سيتم تصنيفها مع تزويد الكتاب الذين يمكنهم كتابة محتوى حصري. إن تحسين محركات البحث هو توازن دقيق ، لكن سيمالت لديها بالفعل حالات تتحدث عن نجاحها.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك كنت كاتب محتوى مستقلًا بدأت للتو العمل ، لكنك تحتاج إلى القليل من المساعدة لترتيب صفحتك. فيما يلي مقتطف صغير من صفحتك تم مسحه ضوئيًا من خلال منطقة التحقق من التفرد للصفحة في موقع Semalt الجديد.

ستلاحظ أن هناك نقاط بارزة على معظم الصفحة. بعد تشغيله من خلال مدقق المحتوى ، فقد أدرك أن هذه الأقسام موجودة في مواقع أخرى على الويب. ونتيجة لذلك ، فإن درجة تفرد هذه الصفحة تبلغ 13٪.

من المرجح أن يقوم محرك البحث بترتيب المحتوى إذا كان موثوقًا أو مصدرًا موثوقًا به. إحدى الطرق التي يحددها محرك البحث هي من خلال تفرد المادة. في حين أن كبار المسئولين الاقتصاديين مصممون على البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، والتي قد تشاركها العديد من المواقع ، فإن موقع الويب غير القادر على التميز بين الحشود سيستمر في ترتيبه السيئ.

Semalt هي شركة تدرك ذلك. من خلال دمج هذا مع برنامج SERP الخاص بنا ، يمكننا تحديد ما إذا كان تغيير الاستراتيجية ضروريًا أم لا. قد تكون مؤهلاً بما يكفي للترتيب في أفضل 100 شركة مع مراعاة محدودة لذلك. ومع ذلك ، سيتطلب العشرة الأوائل من عملك التفريق من خلال استهداف كلمات رئيسية محددة إلى جانب محتوى فريد.

تتبع لمشرفي المواقع من Google مع Semalt

بصفتك واحدة من أكبر الشركات في العالم ، قد تدرك بالفعل أن Google لديها العديد من الأدوات لمراقبة الأداء. تسعى Semalt إلى استكمال هذا الأداء من خلال الاستفادة من فريقها من خبراء ومديري تحسين محركات البحث لتعزيز ذلك. ومع ذلك ، بالنسبة لمن هم بالفعل ضمن برنامج مشرفي المواقع ، فإن Semalt لديه حل لك أيضًا.

عن طريق تنزيل ملف HTML من موقع الويب الخاص بهم وتحميله إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكن لـ Semalt تتبع بيانات أكثر تفصيلاً. يمكنك أيضًا اختيار لصق HTML في موقعك أيضًا. إذا كان لديك أي لبس بشأن هذه العملية ، فلا تتردد في التواصل مع البريد الإلكتروني لدعم العملاء. إذا كنت تفضل قناة أخرى ، فستكون معلومات الاتصال الخاصة بهم في أسفل كل صفحة.

أيضًا ، يؤدي تحميل البيانات مباشرة إلى Semalt إلى تقليل عدد المواقع التي يمكنك فيها تتبع بياناتك. قبل ذلك ، قد يكون لديك لوحة تحكم واحدة لموقعك على الويب ، ولوحة واحدة لتحليل الكلمات الرئيسية ، وأخرى لبيانات خريطة الموقع. مع Semalt ، كل ذلك موجود في موقع واحد.

محلل سرعة الصفحة وكيف يمكن أن يؤثر على تحسين محركات البحث

عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث ، فربما لا تفكر في سرعة تأثير صفحتك بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن معدل تحميل صفحتك له تأثير كبير على تحسين محركات البحث.

المفتاح هو في كلمة "التحسين" ، الموقع المحسن جيدًا هو الموقع الذي يفتقر إلى الروابط المعطلة والحلقات والتحميل بسرعة. عندما يتمكن فريق Semalt من المتخصصين في تحسين محركات البحث من الوصول إلى موقع الويب ، سيكشف تحليلهم عن هذه النقاط المكسورة ويضمن تحميل المعلومات ذات الصلة فقط للعميل.

بالنظر إلى أن القانون السابق حول الأشخاص الذين لديهم فترة اهتمام تبلغ 50 مللي ثانية ، فمن الضروري أن يكون لديك صفحة سريعة سهلة القراءة. فيما يلي لوحة القيادة التي ستستخدمها لتتبع سرعتك.
كما ترى ، مثال الصفحة الذي نستخدمه ممتاز. هناك بعض الأخطاء الطفيفة التي يمكنك تتبعها ، ولكن قد تكون هذه نقطة تحول لبعض المبيعات المحتملة. ومع ذلك ، فإن لوحة التحكم هذه خاصة بإصدار سطح المكتب. إذا نظرنا إلى النسخة المحمولة من صفحة الويب هذه ، فسوف تكشف عن شيء مختلف.

مع استخدام 81 في المائة من الأمريكيين للهواتف الذكية ، يجب أن تدرك الحاجة إلى تحسين الهاتف المحمول. يوضح المثال أعلاه أن هذا الموقع متوسط بين منافسيه. ومع ذلك ، يعمل Semalt الذي يأخذك فوق المتوسط.

كيف يمكن أن تساعدني لوحة معلومات سيمالت الجديدة في الوصول إلى قمة Google؟

كمية البيانات التي تستهلكها كل يوم هائلة. نتيجة لذلك ، قد يكون من المستحيل مواكبة الطحن اليومي. عندما تدمج أنشطتك العادية كمالك مع إدارة موقع ويب ، فإن الاثنين سينقصان من بعضهما البعض.

عملية سيمالت هي طريقة لتبسيط عملية إدارة الموقع بطريقة يمكنك من خلالها توجيه انتباهك مرة أخرى إلى حيث يجب أن تكون: عملك. مع مجموعة خبراء Semalt المخصصة سعداء لإرشادك من خلال تحسين محركات البحث ، ستجد نفسك من بين أفضل Google.

لوحة القيادة هي نتيجة Semalt لعملية التعرف على ما يريده المستهلك. باستخدام نظام بسيط ، نريد أن نتأكد من أنك لا تحصل فقط على تحديثات منتظمة حول إدارة حملات تحسين محركات البحث ، ولكنك تفهم وتقدر النمو الذي تحققه هذه الحملات لنشاطك التجاري.

إذا كنت مالكًا تجاريًا وترغب في إشراك حركة المرور ، فإن Semalt على استعداد لإيصالك إلى مكان يمكنك فيه جذب حركة المرور ، وإشراك العميل ، وزيادة المبيعات.

How to navigate Semalt's new design and use it to rank high on Google


It takes 50 milliseconds for users to develop an opinion of your website. Users seek a simplistic interface to use on their sites. While this is good advice for one aspect of your website, Semalt has applied this to their new website.

Semalt's new web page seeks to combine a sleek, modern design with an easy-to-read interface. With this design, Semalt has made it easier to understand how they can get you to the Google top. 

A Quick Review of SEO Terminology

Before we get too far into the meat of the topic, it is essential to have a general understanding of some of the necessary jargon. Our blog has a comprehensive guide on SEO if you wish to dig deeper into the basics. For this story, we will go over some basic definitions.
  • SEO stands for Search Engine Optimization. It is the process of making your website easier to search on the internet.
  • AutoSEO is a product released by Semalt that is for those wanting to get into SEO without investing a lot of money.
  • FullSEO is the advanced version of AutoSEO that emphasizes working with an SEO Specialist and a manager.
  • SSL is a security feature that makes customer data stored on your website more secure.
  • Keywords are specific words or phrases that people may search when finding your website.
  • The ranking is what position your page, or keyword, appears on a search engine. 
  • Traffic is the number of people visiting your site. 

Understanding the new Semalt website

AutoSEO, FullSEO, and SSL are still the products that Semalt uses to push your site. As stated in our previous blog post on the topic, these are all accredited products that have a proven track record of success. If you wish to get more information on the product line-up, please view the old post.

For this blog, we will be focusing on exploring the new features and design elements of the new website. Semalt has implemented some impressive features worth going over. 
  1. The Dashboard
  2. Search Engine Results Pages (SERP)
  3. Page Uniqueness Check
  4. For Google Webmasters
  5. Page Speed Analyzer

Understanding the new Semalt dashboard

The new dashboard still has many of the powerful filters from the old one. The significant difference comes from a change in the interface that emphasizes the needs of the user.   


As you scroll down, you will notice how many of your keywords rank in the top 1, 10, 30, and 100. This dashboard gives you an idea of what your best performing keywords are. You can use this information to emphasize specific, searchable keywords. 

You may find that a set of keywords is more helpful in bringing convertible sales to your website. Semalt's SEO dashboard can help you identify which keywords bring more traffic. Combined with data on the number of transactions on your website, you may find that you are attracting the wrong type of traffic. 
 

Understanding the Search Engine Results Page (SERP)

A Search Engine Results Page gives you detailed information on how your web page ranks in a search. It gives you detailed information on what keywords are ranking and how they lead to your page. It also provides information not found with many other SEO websites: information on competitors. 
 
You can even decide to sort this comparison by your preferred search engine. Google is the number one search engine in the world, but if you find a potential audience through utilizing Yahoo or Bing, you may find specific keywords to rank better over there. You may want to create a campaign that seeks to beat your competitors across all three engines. 

When considering SEO, Semalt understands that data is everything. Many companies will assist you in creating Google AdWords projects, but this is just a short-term solution. Ads will not improve the searchability of your site over time, but give you a temporary boost that ends with the money. Websites built with SEO in mind naturally hit the top of these pages and will continue to rank high with regular maintenance.

What is a Page Uniqueness Check?

SEO is something that often requires you to be creatively unique while also the same as your competitors who rank for keywords.

Semalt's professional SEO writers recognize this issue by providing you with unique keywords that will rank while also providing writers who can write exclusive content. SEO is a delicate balance, but Semalt already has cases that speak to its success. 

For example, let's say you were a freelance content writer who was just getting into the business, but you need a little help to get your page to rank. Below is a small excerpt from your page that was scanned by the page's uniqueness check area of the new Semalt website.

 You will notice that there are highlights over most of the page. After running it through the content checker, it has recognized that these sections are on other locations on the web. As a result, this page's uniqueness is at a 13 percent uniqueness score.  

A search engine is more likely to rank content if it is considered to be authoritative or a trusted source. One way a search engine determines this is through the uniqueness of the material. While SEO is determined to look for relevant keywords, which many sites may share, a website that is unable to stand out amongst the crowd will continue to rank poorly.

Semalt is a company that is aware of this. By combining this with our SERP, we can effectively determine whether or not a strategy change is necessary. You may be qualified enough to rank in the top 100 with limited consideration for this. Still, the top ten will require your business to differentiate through targeting specific keywords alongside unique content. 

Tracking for Google Webmasters with Semalt

As one of the largest companies in the world, you may already be aware that Google has many tools for monitoring performance. Semalt seeks to supplement that performance by utilizing its team of SEO experts and managers to boost this. Still, for those already under the webmaster's program, Semalt has a solution for you as well.

By downloading an HTML file from their website and uploading it to your website, Semalt can track more detailed data. You can also choose to paste the HTML into your site as well. If you have any confusion regarding this process, feel free to reach out to their customer support email. If you prefer another channel, their contact information is at the bottom of each page. 

Also, uploading the data directly to Semalt reduces the number of locations where you keep track of your data. Before this, you may have had one dashboard for your website, one panel for keyword analytics, and another for sitemap data. With Semalt, all of that is on one site.

 

Page Speed Analyzer and how it can impact your SEO

When it comes to SEO, you probably do not think about the speed of your page having any significant impact. However, the loading rate of your page does have a considerable impact on SEO. 

The key is in the word "optimization," a well-optimized site is one that lacks broken links, loops, and loads quickly. When Semalt's team of SEO specialists has access to the website, their analysis will reveal these broken points and ensure that only the relevant information loads for the customer. 

Given that earlier stat on people having a 50-millisecond attention span, it is vital to have a quick page that is easy to read.  Below is the dashboard that you will use to track your speed.
 
As you can see, the page example that we are using is excellent. It has a couple of minor errors that you can track, but those may be the turning point for some potential sales. However, this dashboard is specific to the desktop version. If we look at the mobile version of this web page, it will reveal something different. 

With 81 per cent of Americans using smartphones, you must recognize the need for mobile optimization. The example above tells that this website is average among its competitors. However, Semalt does work that takes you above average. 

How can Semalt's new dashboard help me get to the Google top?

The amount of data that you consume every day is overwhelming. As a result, it can be impossible to keep up with the daily grind. When you combine your regular activities as an owner with managing a website, the two will detract from one another.

Semalt's process is a way of simplifying the site management process in such a way where you can direct your attention back to where it needs to be: your business. With Semalt's dedicated group of experts happy to guide you through SEO, you will find yourself among the top of Google.

The dashboard is Semalt's result of a process of recognizing what the consumer wants. With a simple system, we want to be sure that you aren't only getting regular updates on the management of your SEO campaigns, but you understand and recognize the growth that these campaigns bring to your business. 

If you're a business owner and wish to engage traffic, Semalt is ready to get you to a place where you can draw traffic, engage the customer, and increase sales. 

mass gmail